الاعلانات

إعلان مناقصة رقم 004 لعام 2016

تدعو الجمعية الطبية العراقية الموحدة للإغاثة والتنمية الشركات والمكاتب المختصة بتجهيز المواد الغذائية لتقديم عروضهم لتجهيز مواد غذائية مجموعة بشكل (سلة غذائية) بواقع (9600) سلة والمرفقة محتوياتها وانواعها وكمياتها بالجدول ادناه مع الإعلان لصالح الجمعية الطبية العراقية الموحدة للاغاثة والتنمية. يبدأ تقديم العروض المالية والفنية من تاريخ يوم الخميس الموافق 02/06/2016 ولغاية الساعة الثالثة مساءً من يوم الاحدالموافق 12/6/2016.

شروط المناقصة

1.تقدم جميع الأسعار بالدولار الامريكي.

2.في حال وجود أي خطأ في ضرب أو جمع الأرقام الخاصة بالتسعيرة يتم استبعاد العطاء ويتم أبلاغ المجهز بذلك بخطاب رسمي.

  1. تقدم العروض بظرف مغلق ومختوم من قبل المجهز ويحتوي الظرف على التقرير المالي للمجهز او من خلال الرابط المخصص فيa الموقع الالكتروني   للمنظمة .     

4.مدة نفاذ العرض يجب ان لا تقل عن 3 اشهر من تاريخ التقديم .

5.تتم عملية التجهيز للسلة الغذائية على شكل دفعتين اعتباراً من تاريخ بدء الحملة في 1/7/2016 وسيتم اعلامكم بعدد وتاريخ كل دفعة مسبقاً ليتسنى لكم تجهيزها بالوقت المحدد.

6.يلتزم الطرف الثاني بتجهيز السلة الغذائية حسب الشروط والمواصفات المتفق عليها في الجدول المرفق لهذا العقد وفي حالة تجهيز المواد بصورة غير مطابقة للشروط والمواصفات ترفض الكمية المجهزة وعلى الطرف الثاني استبدالها بكمية اخرى ويتحمل الطرف الثاني كل التكاليف الاضافية المترتبة على ذلك ..

7.يلتزم الطرف الثاني مدة صلاحية لاتقل عن ستة اشهر.

8.يكون العرض المقدم يشمل سعر السلة الواحدة حسب المحتويات المرفقة في الجدول , ويتضمن ايضا التعبئة بصندوق ورقي (كارتون) من النوع الجيد مع احكام الغلق والرزم والتحميل النظامي على السيارة الناقلة للمواد من مكان التجهيز .

 9.في حال أخلال الطرف الثاني باي بند من بنود هذا العقد فيكون للطرف الأول الحق في فسخ العقد دون اعتراض الطرف الثاني على طريقة التنفيذ باعتباره ناكلا ويتحمل كافة التبعات الإدارية والمالية والقانونية من جراء ذلك.

10- يلتزم الطرف الثاني بتقديم صك مصدق بقيمة 5% من المبلغ الكلي للعقد صادر من احد المصارف العراقية المعتمدة في العراق , كتأمينات حسن نية وتعاد اليه بعد اكمال شروط العقد بالصورة الصحيحة وانتهاء مدة التجهيز والبالغة سبعة ايام بعد انتهاء العقد .

11.يترتب على الطرف الثاني غرامة تأخيرية وقدرها 500 دولار أمريكي عن كل يوم تأخير بشرط ألا تتجاوز الغرامات التأخيرية بنسبة 10 % من كلفة العقد الكلية. 

  1. سيكون موعد الغلق لهذا العطاء نهاية الدوام الرسمي بعد عشرة ايام  من تاريخ هذا الاعلان  والمصادف يوم الاحد 12/6/2016  الساعة الثالثة عصرا وتسلم العروض وبظرف مغلق لكل مجهز ومختوم الى صندوق العطاءات في مقر الجمعية في بغداد/ المنصور/ محلة 609 زقاق 8 دار  18. او ترسل على الايميل info@uimsiraq.org  ولمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على الهاتف (07707779931).

الرجاء اضغط هنا لتحميل الملف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى